تجدر الاشارة هنا الى أنه ليس هناك قاعدة ذهبية لحفظ النظام ،، لأن من ينفع في
حالة قد يضر في حالة أخرى
حالة قد يضر في حالة أخرى
حيث أن القدرة على ضبط النظام والهيمنة البيداغوجية اللينة على التلاميذ وتوجيه
دقة الدرس كما يريد المعلم
دقة الدرس كما يريد المعلم
شيء موهوب ،، ولكن مع ذلك فيمكن أن نصل اليه بالتدريب في مواقف بيداغوجية
مختلفة حتى نصل الى الجودة
مختلفة حتى نصل الى الجودة
البيداغوجية المأمولة ..
وفيما يلي مجموعة من الوسائل البيداغوجية المعينة على ضبط القسم وسيادة النظام
التربوي والجو التعليمي المناسب فيه :
التربوي والجو التعليمي المناسب فيه :
لتحميل الكتاب مباشرة بصيغة PDF :














ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق